Monday 1 January 2018

محمد - رشاد - الفوركس


في جهودي لإنقاذ نفسي المال وأيضا لإنقاذ أي شخص الذي يحدث أن يقرأ بلدي بلوق المال قررت إيف لمراجعة السماسرة إم باستخدام واستخدامها. 1. فوريكسروكيرينك - إم حاليا في عملية اختبار هذا الوسيط. لقد اخترت استخدام هذا الوسيط لأنهم يقبلون u. s. كما أنها توفر مجموعة واسعة من الأدوات الآجلة، بما في ذلك الذرة والقمح والنفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة، داو، سامب، نسك وحتى السكر والقهوة على سبيل المثال لا الحصر. تقييم سوء يملأ وإذا كان هناك أي التلاعب وسيط مرة واحدة أحصل من خلال فترة الاختبار الأولي. انقر هنا للحصول على الفوركس بروكرز إنك حساب تجريبي 2. فكسويس - إم وجود خبرة كبيرة مع هذه الشركة. استغرق الأمر 1 يوم فقط لبلدي التحويل الإلكتروني للذهاب من خلال وكانت خدمة العملاء كبيرة. سألت أسئلة أكثر عشوائية من إيم متأكد معظمكم من أي وقت مضى وسوف كانوا على دراية وسريعة للرد. أنا شخصيا استخدمت الدردشة على الانترنت لدعم بلدي وحصلت على مساعدة فورية عند الحاجة. الحد الأدنى للإيداع هو 100 فقط وأقل حجم الكثير يمكنك التجارة هو .01 لذلك هذا هو مثالي لاختبار أنظمة أو استراتيجيات جديدة. يمكنك أن ترى بلدي استعراض الفيديو عن طريق النقر هنا أو يمكنك الحصول على حساب تجريبي مجاني الآن عن طريق النقر هنا. 3. هوتفوريكس - بدأوا كبيرة. وكنت قادرا على تحويل بلدي الأصلي 200 إلى ما يقرب من 1000 معهم. المشكلة هي مرة واحدة بدأت الفوز الكبير أنها بدأت تجميد منصة بلدي ويعطيني الكثير من ريكوتس. في النهاية لم أستطع جعله يعمل حتى أغلق الحساب إلى أسفل. إذا كان الجديد الخاص بك أنها قد تعطيك يملأ جيدة حتى تلاحظ الخاص بك جعل الكثير من المال، ثم ثيل تأكد من التوقف. 4. فارشيفبروكرز - كان هذا الوسيط كبيرا على التجريبي ولكن بمجرد أن بدأت التداول على الهواء مباشرة بدأت الحصول على 30 إلى 40 التأخير الثاني قبل أن يدخل لي، وهو ما يعني أنني افترضت أنني لم يكن سبب لأن شيئا لم يحدث و إم على الأرجح إدارة حسابي وسيط آخر ثم للخروج من لا حيث 30 ثانية في وقت لاحق في أعلى طرف من ارتفاع أرى إيف تم شغلها. وقد حدث ذلك مرتين الآن، واختبرت إيف خلال ساعات التداول العادية وليس هناك أي تأخير الذي يقودني إلى الاعتقاد بأنها تعمد التراجع عن الصفقات خلال وقت الأخبار. معرف يقول البقاء بعيدا إذا كان لديك تاجر الأخبار. 5. سمارترادفكس - هذا الوسيط عمل فعلا بشكل جيد جدا لمدة 4 أشهر مع تداول الأخبار. كنت قادرا على الحصول على يملأ لائق وليس هناك أي علامة على التلاعب وسيط. ثم مثل جميع وسطاء الفوركس بدأوا توسيع ينتشر في وقت الأخبار لذلك اضطررت إلى وقف تداول الأخبار معهم. كان لي تجربة شاملة كبيرة مع هذا الوسيط، كان دعم العملاء استثنائية وكان بلدي يملأ كبيرة. كما تقدم الذهب والفضة والنفط وبعض مؤشرات الأسهم. حتى لا يزال لا أستطيع أن يوصي هذا الوسيط لتداول الأخبار. لدي حساب معهم اليوم والاستمرار في استخدام خدمتهم للتجارة العادية. 1. INFINITYFUTURES - بدأت بلدي المغامرة الآجلة. لقد اختبرت اللانهاية يعيش في هذه المرحلة، وبينما تجربتي كان طيب وأنا شخصيا أعرف من تاجر آخر كان لديه تجربة رهيبة. السبب الذي تركته هو بسبب المشاكل التي كان يعاني منها. تأخيرات كبيرة في التنفيذ في وقت الأخبار، وملء جزئي، توقف عن اتخاذ كمية طويلة من الوقت ليتم إدخالها مما يعني أنه كان يتاجر عارية، وكان أكبر قضية كان لي الرسالة التالية التي أرسلوه: عزيزي، على الرغم من أنني لا أختلف معك حول وسرعة الاتصال المعاملات والموثوقية وأنا أفهم الإحباط الخاص بك. ومن الواضح أننا لا يمكن أن تلبي احتياجاتك ومنصة التداول إنفينيتي أت ليس لك بناء على البنية التحتية الخاصة بك اقامة. لذلك نقوم بإغلاق حساب التداول الخاص بك في 5 أيام عمل في 20 مارس في الساعة 4:00 مساء. يرجى اتخاذ الترتيبات اللازمة. نعم تقرأ هذا الحق، قرروا إغلاق حسابه لأنه وجد العديد من القضايا مع نظامهم. أعرف العديد من تجار الأخبار الآخرين الذين لديهم قضايا مماثلة. لتداول الأخبار لا أستطيع أن يوصي هذا الوسيط. 2. غلوبالفوتورس - وأخيرا انتهت فترة الاختبار 3 أشهر وأنا يمكن أن توفر الآن مراجعة دقيقة من العالمية. لتبدأ مع معرف أحب أن أقول كان لي تجربة رائعة مع هذه الشركة. الهوامش: العالمية لديها بعض من أفضل الهوامش إيف ينظر. هامش سامب إيميني هو 400 فقط، وفي الواقع لا أحد من هوامش إمينيس فوق 500. الدولار الاسترالي (6A) هو 500 فقط، وكذلك هو الغاز الطبيعي والين الياباني. لديهم حتى البرنامج الذي يقدم 300 الهامش إميني ثو لم أكن أذهب لذلك. فتح حساب: استغرق مني حوالي 2 أيام لفتح حساب مع العالمية. قالوا لي أنني تمت الموافقة على فتح حساب في اليوم الذي قدمت طلبي وكان لي تعليمات التمويل التي استخدمتها في اليوم التالي. اخترت أن أسلاك أموالي في وتمويل حسابي في نفس اليوم. كان تطبيق مماثل لأي شركات أخرى و واسنت أي أطول أو أقصر. دعم العملاء: بمجرد زيارة الموقع العالمي ستلاحظ رابط الدردشة عبر الإنترنت. أحب الشركات التي تقدم هذه الخدمة. أنا أفضل للدردشة من دعوة للراحة والحصول على إجابات على الأسئلة من السهل جدا. وهناك أيضا رقم هاتف في أعلى الصفحة، ونعم أنها لا تقدم دعم العملاء على مدار 24 ساعة حتى ثيريس لا يوجد سبب أنك لن تكون قادرة على الحصول على إجابات على الأسئلة الخاصة بك. وأخيرا دعم البريد الإلكتروني هو أيضا جيدة، وعادة ما تحصل على رد نفس اليوم، في كثير من الأحيان في غضون ساعة. سألت الكثير من الأسئلة العشوائية، وأنها دائما في محاولة للعثور على الجواب بالنسبة لي. الانسحاب: أنا شخصيا قد سحبت فقط عن طريق وجود شيك بالبريد، التي استغرقت 5 أيام للوصول من اليوم الذي قدمت للانسحاب. اخترت عدم استخدام حوالة مصرفية أساسا لأنني لم أكن ترغب في دفع رسوم وأيضا لأنني لا أمانع الانتظار. التوصية النهائية: حسنا آمل أن يكون هذا الشيء من المعلومات غنية بالمعلومات لشخص ما. آخر شيء يمكنني قوله هو أن أوصي بشدة هذه الشركة إلى أي شخص خصوصا ارتفاع التجار. لديهم دعم العملاء كبيرة، هوامش كبيرة وأنا أحصل على يملأ كبيرة. ما أكثر يمكن للتاجر طلب. الرابط أدناه هو حساب تجريبي بحيث يمكنك اختبار الأشياء لنفسك. حظا طيبا وفقك الله. غلوبالفوتوريسبلاتفورمزسبلاتفورم-demo. aspplatformninjatraderampdfntcqgamprefidTRLLampbroker45 3. بروجرسيفترادينغروب - إيف تم التخطيط لهذه المراجعة لبعض الوقت الآن، وأخيرا لدي ما يكفي من المعلومات للقيام بذلك بشكل صحيح. شيء واحد لم أذكر في الفيديو هو أن تقدمية تقدم أيضا حسابات الفوركس من خلال mt4 وأيضا النينجا تاجر حتى إذا كنت مهتما في الفوركس التي ستكون زائد بالنسبة لك. الهوامش: التقدمي لديه أدنى الهوامش رأيت من أي وسيط ولقد راجعت مع عدة. بعض من أبرز هي كورن-283، 30 سنة السندات -454، أميني ق أمبير ف -525، إميني nasdaq - 300 وما عليك أن تكون قادرا على عرض قائمة الهامش كاملة في استعراض الفيديو ولكن هذا يعطيك فكرة عن ما أنا نتحدث عنه. دعم العملاء: لا بد لي من القول التقدمية حقا لا خدمة العملاء بالطريقة الصحيحة. أنا عموما الحصول على الرد على رسائل البريد الإلكتروني في 5 دقائق أو أقل. بيتر هو الأساسي في التقدمية وعادة ما أسأل أسئلتي له مباشرة. يمكنك أيضا الاتصال به في بيتربروزرجيفيتغ و هيس ثبت نفسه دراية جدا ومفيدة. هناك أيضا خيار لمجرد دعوة في أن يكون لديك إجابات على الأسئلة الخاصة بك على الفور، 1-888-240-7099 هو عددهم. يتوفر الدعم عبر الهاتف من الساعة 6:30 صباحا إلى الساعة 3:00 مساء بتوقيت المحيط الهادي. وأخيرا لديهم دعم الدردشة عبر الإنترنت وهو الأسلوب الذي استخدم 90 من الوقت ويمكن العثور عليها مباشرة في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية الخاصة بهم. الانسحاب: حتى الآن إيف فقط القيام به 1 الانسحاب وكما جرت العادة كان من خلال الاختيار. كما أنها توفر التحويلات البنكية لرسم 30، الشيء الجيد حول التحويلات السلكية هو أسرع من وجود شيك أرسلت. أنا ببساطة لا أمانع في انتظار لانقاذ بضعة دولارات. أيضا إذا قمت بتقديم لانسحاب قبل 02:00 الشرقية سيتم الانتهاء من طلب السحب الخاص بك في نفس اليوم. هذا شيء عظيم وأنا لا أحب الانتظار 3 أيام أو أكثر للشركة لمعالجة عمليات السحب بلدي. فتح الحساب: استغرق الأمر يومين فقط للحصول على حسابي فتح مع التقدمي. في اليوم الأول لاستكمال الطلب والحصول على الموافقة واليوم الثاني لسلك في أموالي. الحد الأدنى لفتح حساب مع التقدمي هو 2500 وأوصي باستخدام دورمان كشركة المقاصة الخاصة بك كما سوف تحصل على الهوامش ذكرت أعلاه وسوف مزود البيانات الخاصة بك تكون ريثميك. المراجعة النهائية: استنادا إلى تجربتي مع التقدمية أستطيع أن أقول بصراحة أنها كانت رائعة بالنسبة لي وأنا أوصي بها إلى أي شخص مهتم في تداول سوق العقود الآجلة، تجار الأخبار على وجه التحديد كما أحصل على يملأ جيدة وتوقف بلدي وأخذ الأرباح تتم ملئها بشكل أسرع من أي وسيط آخر إيف اختبارها. دعم العملاء كبيرة والهوامش منخفضة فائقة هي مكافأة المضافة التي إم متأكد من أي تاجر سوف نقدر. آمل أن تستمتع هذا الاستعراض من المجموعة التجارية التقدمية. انقر أدناه للحصول على حساب تجريبي مجاني. لمراجعتي الكاملة من التقدمية اضغط هنا 1. نادكس - نادكس يقبل فقط u. s. المواطنين في هذا الوقت، وأنها تتطلب 100 وديعة للبدء، يمكنك طلب عرض 2 الأسبوع الذي هو جيد للممارسة وبمجرد فتح حساب حقيقي واتخاذ التجارة أنها سوف تمتد أيضا تجريبي لطالما كنت تريد. منصة يستغرق بعض الوقت لتعتاد على ويمكن أن تكون معقدة ولكن هناك العديد من أشرطة الفيديو على الانترنت التي سوف المشي لكم من خلال وضع الصفقات. للحصول على محاكمة نادكس لمدة أسبوعين اضغط هنا. 2. ربوبتيونس - ربوبتيونس يقبل u. s. المواطنين وغيرهم. المواطنين على حد سواء. مجانا للتسجيل والحد الأدنى للإيداع هو 500، مع إيداع الخاص بك عليك الحصول على حساب تجريبي مدى الحياة. في الواقع أنها هي التقليدية الوحيدة الخيارات الثنائية وسيط إيف وجدت أن لا يزال يقدم حسابات تجريبية مدى الحياة. للحصول على واحد كل ما عليك القيام به هو تمويل حسابك المباشر ويمكنك ممارسة كل ما تريد والتي سوف تعطيك الوقت لاختبار نظام التداول الخاص بك قبل المخاطرة المال الحقيقي. للحصول على مزيد من المعلومات حول ربوبتيونس أو للحصول على تسجيل للحصول على التجريبي الخاص بك انقر هنا. 3. ستوكباير - ستوكباير لا تقبل u. s. المواطنين ولكن البلدان الأخرى هي موضع ترحيب. كالمعتاد مجانا للتسجيل والحد الأدنى للإيداع هو فقط 200 ثو للأسف أنها لا تقدم تجريبي. إيف ذهبت من خلال الكثير من الاستعراضات واحدة من أعلى وسطاء ثنائي التصنيف إيف تأتي عبر. تحدث إيف أيضا إلى العديد من التجار الذين سعداء معهم. للحصول على مزيد من المعلومات حول ستوكباير أو للتسجيل انقر هنا. 4. تراديروش - تراديروش لا يقبل u. s. المواطنين ولكن البلدان الأخرى هي موضع ترحيب. لها مجانا للحصول على تسجيل والحد الأدنى للإيداع هو 200. وسوف نقدم حساب تجريبي مع إيداع 500 أو أكثر. للحصول على مزيد من المعلومات حول تراديروش أو للحصول على تسجيل انقر هنا. Acrow مصر. - عقد شركة أكرو مصر للسقالات والإنشاءات اتفاقية لمدة خمس سنوات مع شركة المقاولون العرب O. A.O نيجيريا التي تقتصر على تأسيس شركة مشتركة. كما تضمنت الاتفاقية بيع وتسويق عدد من منتجات أكرو مسرس من خلال المقاولون العرب في نيجيريا مقابل عمولة بيع 3. وقال أكرو مصر أنها تتوقع أن تشهد الشركة الجديدة حجم الأعمال من 1 مليون إلى 2 مليون في السنة الأولى. وستشغل شركة أكرو مصر 90 شركة جديدة في حين ستحمل شركة المقاولون العرب حصة قدرها 10. وستكون رأس المال الأولي للشركة الجديدة 100 ألف وستكون مصنفة بعد ذلك. (ج) 2017 جميع الحقوق محفوظة - مباشر معلومات 2005 - 2016 مقدمة من شركة سينديجات ميديا ​​(Syndigate. info). مصدر الشرق الأوسط أمب شمال أفريقيا الصحف

No comments:

Post a Comment